خدمة المتعاملين

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مؤشر سعادة المتعاملين لقياس مستوى رضاهم عن خدماتها.

ولهذا ركبت مجموعة من الأجهزة في مطار دبي الدولي، والتي تمكن المتعاملين من التعبير عن مستوى رضاهم عن الخدمات وأداء الموظفين.

ويسمح النظام للإدارة العامة بتوليد تقارير يومية وشهرية لتحليل نوعية رضا المتعاملين عن عن الخدمات المقدمة.

وأعرب 98 في المئة من المتعاملين عن ارتياحهم لخدمات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي في مسح لرضا المتعاملين أجرته خلال معرض جيتكس 2013. وتسعى الإدارة إلى رفع مستوى رضا المتعاملين إلى 100 في المئة.

 

Happy Meter