اتصل بنا
 
أعزاءنا المتعاملين، بإمكانكم الآن التواصل معنا أينما كنتم عبر قنوات الاتصال التالية:
 
خدمة العملاء (خدمة آمر)
أطلقت الإدارة العامة للإقامة و شؤون الأجانب - دبــــــي خدمة الخط الساخن المجانية "خدمة آمر" الرامية إلى توفير الرد على استفسارات الجمهور على مدار 24 ساعة يومياً وكافة أيام الأسبوع وتتيح الخدمة خيارات اتصال متعددة منها : الهاتف المجاني، الفاكس، البريد الإلكتروني ، المحادثة الألكترونية لضمان سهولة تلقي المعلومات و الشكاوي والاقتراحات والبلاغات والتعامل معها بسرية تامة.
 
تتوفر خدمة المحادثة الإلكترونية وفقا للتوقيت التالي: 10 صباحا وحتى 5 مساء من يوم الأحد إلى الخميس
 
          الرقم المجانى        : 8005111
           الرقم المجانى

          هاتف (دولى)       :  0097143139999
          هاتف (دولى)

          فاكس                : 0097145011111
        فاكس

          البريد الإلكترونى    :    amer@dnrd.ae          
        البريد الإلكترونى

          المحادثة الإلكترونية : إضغط هنا

                                           المحادثة الإلكترونية

مواقعنا وساعات العمل

تقع الإدارة العامة وشؤون الأجانب – دبي في منطقة الجافلية- قرب مركز شرطة بر دبي. ولدى الإدارة العامة وشؤون الأجانب فرع، يمكنك عبرها تقديم ومتابعة معاملاتك. لمزيد من التفاصيل عن هذه المواقع وساعات العمل فيها يرجى النقر على الرابط التالي : تصفح مواقعنا.
صندوق البريد
بإمكانكم مراسلتنا عبر صندوق البريد
الإدارة العامة وشؤون الأجانب - دبي
صندوق البريد : 4333 دبي
 الامارات العربية المتحدة
الفاكس
يمكنك التواصل عبر رقم الفاكس: 009713981119
البريد الإلكتروني
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: amer@dnrd.ae
مقترحات (نظام أفكاري)
لتقديم مقترحاتكم يرجى زيارة الموقع التالي الخاص بنظام أفكاري المعني باقتراحات العملاء
شكاوي
 لتقديم شكوى يرجى زيارة الموقع التالي الخاص بنظام الشكاوي الالكتروني
هل لديك سؤال؟
 بإمكانك إرسال الأسئلة لنا وسنقدم لك الإجابة، كما يمكنك استعراض قائمة الأسئلة الشائعة عبر الموقع التالي: موقع الأسئلة الشائعة.
دليل خدمات العملاء
استعرض لائحة الخدمات المقدمة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، والتفاصيل المتعلقة بها عبر الموقع الإلكتروني التالي: موقع دليل خدمات العملاء.